No Script

الخدمة تتيح تسديد ثمن المشتريات دون تلامس

«الوطني» يُطلق «Samsung Pay» لتقديم أكثر حلول الدفع... تطوّراً لعملائه

تصغير
تكبير

العثمان: نسعى لتوفير تجربة استثنائية تناسب احتياجات العملاء وأنماط حياتهم المتنوعة

 

 

وقّع بنك الكويت الوطني، اتفاقية مع شركة «سامسونغ» للإلكترونيات الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتصال المتنقلة، لتوفير خدمة «Samsung Pay» للدفع من دون تلامس لعملائه، والتي تتميّز بأهميتها في توفير تجربة دفع رقمية سهلة وسلسة.
ويأتي هذا التعاون في إطار التزام «الوطني» بمواصلة جهوده لتوفير حلول الدفع الأكثر تطوراً، والتي تتماشى مع إستراتيجيته التي تهدف إلى تعزيز مكانته الرائدة في توفير حلول الدفع الرقمية في المنطقة.
وتعمل الخدمة الجديدة التي طورتها «سامسونغ» اعتماداً على تكنولوجيا «النقل المغناطيسي الآمن» وتكنولوجيا «التواصل قريب المدى»، إذ سيكون بمقدور مستخدمي الهواتف الذكية إجراء عمليات الدفع المختلفة عبر خدمة «Samsung Pay» في معظم نقاط البيع التي تدعم هذه الخدمة والمتاجر المفضلة ومواقع الشراء الإلكترونية باستخدام هواتف مجموعة «Galaxy».
وتتميّز خدمة الدفع المبتكرة بأعلى مستويات الأمان، إذ يحتاج المستخدمون إلى توثيق عملية الدفع عن طريق ميزة التعرّف على بصمة الإصبع أو العين، أو عن طريق إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بخدمة «Samsung Pay».
وتُعد الخدمة الجديدة وسيلة دفع مناسبة للمشتريات اليومية، إذ يمكن للعملاء إتمام عمليات الدفع بكل سرعة وسهولة، ومن دون الحاجة للاحتفاظ بالبطاقة طوال الوقت، إذ سيتمكنون من إتمام المدفوعات بعد تعريف البطاقة على هواتفهم النقالة.
وأعرب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان، عن سروره بإطلاق خدمة «Samsung Pay»، ضمن سلسلة حلول الدفع الأكثر تطوراً التي يقدمها «الوطني»، والتي تتماشى مع التطور التكنولوجي المتسارع، وتلبي احتياجات عملائه، لإتمام عمليات الدفع بسرعة وسهولة، ضمن إطار شراكته الإستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية الرائدة في ذلك المجال.
وأكد العثمان استمرار البنك والتزامه بتقديم أحدث حلول الدفع على مستوى العالم، تأكيداً لريادته في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، وسعياً منه لتوفير تجربة مصرفية استثنائية، يحظى بها العملاء بما يتناسب مع أنماط حياتهم المتنوعة واحتياجاتهم المتطورة باستمرار.
وشدّد العثمان على أن التطور الهائل الذي تشهده الخدمات المصرفية الرقمية، وحلول الدفع المتطورة التي يقدمها «الوطني» لعملائه في الآونة الأخيرة، تمثل ثمار إستراتيجية التحول الرقمي، وإستراتيجية «الوطني» في التعرف على احتياجات عملائه، والوقوف على أنسب الطرق لتلبيتها، وهو ما انعكس على ارتفاع مستوى رضاهم وتفاعلهم المتميز مع الخدمات والحلول الجديدة.

خطوات بسيطة لتفعيل الخدمة

- يمكنك تحميل تطبيق «Samsung Pay» من «Galaxy store».

- تسجيل الدخول إلى حساب «سامسونغ» من خلال تطبيق «Samsung Pay» لضبط رقم التعريف الشخصي «PIN» وميزة التعرّف على بصمات الأصابع.

- الضغط على خيار «إضافة بطاقة» ثم القيام بعملية مسح ضوئي للبطاقة أو إدخال التفاصيل الخاصة بها يدوياً.

- تحقّق من بطاقتك من خلال خيار الرسالة النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني، وأدخل كلمة التأكيد لمرة واحدة.

خدمات متطورة

يمثل إطلاق الخدمة الجديدة استمراراً لمساعي «الوطني» في إطلاق خدمات الدفع المتطورة، التي تعتمد على تقنية التواصل قريب المدى، بحيث أطلق بداية العام «Fitbit Pay» وهي خدمة الدفع من خلال ساعة «Fitbit» الذكية كأول بنك يُطلق الخدمة في الكويت والتي توفر إمكانية الدفع بلمسة واحدة وبطريقة آمنة.
وعمد البنك أيضاً إلى توفير هذه الخدمة من خلال بطاقة «الوطني» للسحب الآلي أيضاً، بعدما كانت متوافرة لبطاقاته الائتمانية فقط.
وطرح البنك في بداية العام الحالي، خدمة «Garmin Pay»، والتي تمكن العملاء من إتمام المدفوعات بلمسة واحدة، من خلال ساعة «Garmin» الذكية، والتي باتت متوافرة حالياً أيضاً من خلال بطاقة «الوطني» للسحب الآلي، فضلاً عن بطاقة «الوطني» الائتمانية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي